ألواح الطاقة الشمسية بالدمام

ألواح الطاقة الشمسية بالدمام

شركة المثالية بولز تقدم للعملاء ألواح الطاقة الشمسية بالدمام التي يمكن استخدامها في جميع الأغراض، بالمنازل والمصانع والمزارع والمستشفيات، وهى طاقة متجددة ونظيفة، ورخيصة إذا تم مقارنتها بغيرها، فهي هبة من المولى عز وجل، نوفر كل أحجام ألواح الطاقة الشمسية التي تحتاج لها.

الطاقة الشمسية للمنازل

أصبح من السهل أن تقوم المنازل بتركيب ألواح الطاقة الشمسية للمنازل كبداية للاستفادة من هبات الله الطبيعة للإنسان، حيث كشفت لنا شركة المثالية بولز، عن قدرتها في تزويد المنازل بالألواح التي تحتاج لها المنازل في توفير احتياجاتها اليومية.

نوفر الألواح الطاقة الشمسية للمنازل كما نوفر المقاولين الذين يقومون بالكشف على المنزل ليتأكدوا من سلامة المبنى وقدرته على تحمل الألواح وعددها

وهنا نستطيع من خلال تقرير المقاول والمهندس المختص بتحديد حجم الألواح وتحديد قدرتها حيث يبدأ الفني في عمله بتركيب النظام

وبمساعدة المهندس الكهربائي التابع لنا نستطيع توصيل الألواح بعدادات المنزل، وتبدأ الخدمة بالعمل.

كما نوفر لك الصيانة الدورية والكشف عن سلامة الألواح أولا بأول، علما  بأن خدماتنا منتشرة في كل أنحاء الدمام.

الطاقة الشمسية للمنازل تقوم بترشيد الطاقة وتقوم بتوفير دفع الفواتير بالنسبة للعميل، حيث يقوم العميل بدفع رسوم التركيب وصيانة ألواح الطاقة الشمسية للمنازل، ولن يدفع فيما بعد فواتير الكهرباء التي أصبحت مرتفعة ويشتكي منها الكثيرون

ألواح الطاقة الشمسية بالدمام
ألواح الطاقة الشمسية بالدمام

أسعار ألواح الطاقة الشمسية

أصبح الطلب على الطاقة الشمسية متزايد في السنوات الأخيرة نظرا لأنها توفر الكثير من الأموال للعميل، فهي توفر فواتير استهلاك الكهرباء وأصبح الاهتمام بالطاقة الشمسية يمثل نصف إجمالي استهلاك الكهرباء بالمملكة

أما عن أسعار ألواح الطاقة الشمسية فهي تختلف باختلاف الألواح من حيث الحجم والعدد ومن حيث النوع

المثالية بولز توفر لوح طاقة شمسية مون كريستال وبولي كريستال وكل منهما يختلف سعره من حيث الطاقة التي تخرج من اللوح بداية من 50 واط حتى 300 واط، والعميل يختار ما يشاء من تلك الأحجام بمساعدة شركتانا

كما يمكننا توفير كل تلك الألواح على اختلاف طاقة اللوح الشمسي، كما نوفر للعملاء لوح طاقة شمسي من نوع ثين وهو خفيف الوزن يمكن استخدامه بالأماكن شديدة الحرارة وأسعار ألواح الطاقة الشمسية رخيصة مقارنة بغيرها من الألواح

شركة المثالية بولز توفر لك اللوائح وتوفر تركيبها وصيانتها كل ذلك بأسعار ألواح الطاقة الشمسية لا مثيل لها بالدمام

تكلفة الطاقة الشمسية للمزارع

غالبا ما تكون المزارع في أماكن بعيدة عن العمران، وبعيدة عن الطاقة الكهربائية الحكومية العادية، ولذلك لابد من وجود مصدر لتوليد الكهرباء لعمل ماتور استخراج المياه من الآبار أو لتشغيل مواتير فلترة المياه أو للحياة العادية بالمزرعة الخاصة بالعمال.

والمزرعة تحتاج لتشغيل الطاقة باستمرار لذلك عندما تنقطع الكهرباء لأي سبب، تحدث خسائر لا حصر لها، ومن هنا تكون الطاقة الشمسية حلا لا مثيل له، حيث إنها طاقة دائما فما تدفعه لها هي تكلفة الطاقة الشمسية للمزارع الأولية وتكلفة الصيانة الدورية فقط ورسوم ذلك.

إلا أننا لا نستطيع حساب تكلفة الطاقة الشمسية للمزارع حيث اختلاف ما تحتاجه كل مزرعة عن غيرها.

مثل لابد من حساب عدد المواتير التي تعمل بالمزرعة وساعات عمل كل ماتور من تلك المواتير، وتحديد عدد المصابيح التي تضاء وعدد ساعات الإضاءة.

يتم تجميع كل هذا على شكل واط، حسب الإجمالي لها، ثم نحسب نوع الألواح التي يريدها صاحب المزرعة ومقدرة كل لوح منها، لنحدد تكلفة الطاقة الشمسية للمزارع

أفضل ألواح طاقة شمسية بالعالم

 المثالية بولز توفر لك أفضل ألواح طاقة شمسية بالعالم، فنحن لا نتعامل إلا مع أفضل ألواح طاقة شمسية بالعالم

نحن نوفر لك الألواح العادية في إنتاج الطاقة الشمسية ولكننا لا نتوقف عن كل جديد، فنقوم بتوفير كل ما هو مناسب لك.

نوفر لك ألواح شمسية ثنائية الوجه وهى تقنية حديثة في مجال الطاقة الشمسية، حيث تمتص الضوء من الوجهين، وتساعد على إنتاج كم كبير من الطاقة الشمسية، وبالتالي توفر الكثير من التكاليف على العميل.

 حيث تقليل عدد الألواح التي من الممكن تركيبها، وبالتالي نوفر لك تكاليف التركيب والصيانة فيما بعد

كما أن تلك الألواح الجديدة قادرة على الصمود في وجه العوامل الجوية فترة طويلة من الزمن، كما يمكن لأفضل ألواح طاقة شمسية بالعالم الاحتفاظ بالطاقة الشمسية وتخزينها

الجديد في أفضل ألواح طاقة شمسية بالعالم التي تستخدمها شركة المثالية بولز، أنها تستخدم خاصية التتبع أو تكنولوجيا التتبع للطاقة الشمسية أو ضوء الشمس أي تبحث عنه، لكي تمتصه وتحوله لطاقة كهربائية.

فني طاقة شمسية

لا يمكن أن نصل لهذا المستوى التقني الذي تتمتع به شركة المثالية بولز شركة تركيب ألواح الطاقة الشمسية من غير الاعتماد على فني طاقة شمسية جيد.

يمكن لفني طاقة شمسية التعامل الجيد سواء مع المقاول أو من خلال اختيار ألواح الطاقة الشمسية المناسبة للعميل لإمكانية العميل المادية.

فني طاقة شمسية هو من يقوم بالصيانة والإصلاح والفحص والمعاينة بصفة مستمرة، وهو من يقوم باختبار كافة الأنظمة والمعدات

كما يعمل فني طاقة شمسية مع المهندس المختص، وهو مهندس طاقة متجددة ومهندس العمارة ومهندس كهرباء فهم معا يكونون فريقا واحدا، فهو يعمل على تصميم أنظمة الطاقة الشمسية.

ومهام فني طاقة شمسية متعددة ومتنوعة منها:

  • تحويل الطاقة الشمسية لطاقة كهربائية قابلة الاستخدام.
  • صيانة الألواح والأنظمة وعمل التعديل اللازم.
  • بناء وتركيب الأنظمة.
  • تركيب السخانات الشمسية للأماكن المختلفة مثل المنازل والمستشفيات.
  • التعديل على أنظمة الطاقة الشمسية.
  • مواكبة كل التغيرات الجديدة

تكلفة إنتاج طاقة شمسية

لكي  تقوم بتركيب طاقة شمسية عليك أن تعرف أن تكلفة إنتاج طاقة شمسية الآن سوف تكلفك الكثير، ولكن عليك أن تعلم جيدا أن تكلفة إنتاج طاقة شمسية لابد من توزيعها على عشرين عاما، تلك الأعوام التي تقوم فيها بدفع فواتير استهلاك الكهرباء

فقد تكون تكلفة الألواح باهظة وكذلك التركيب، وإن كانت شركة المثالية بولز تحاول قدر الإمكان تقليل تكلفة إنتاج طاقة شمسية على العميل، ولكن مع عدم التقصير في مكونات الألواح من أسلاك ومحولات ووصلات ومنظم شحن وغير ذلك.

بل نستخدم أفضل بطاريات شمسية فنحن نوفر عليك استخدام قطع غيار بصفة مستمرة.

كما يقوم المهندس بالإضافة لفني تركيب ألواح شمسية بحساب قيمة الألواح التي تحتاج لها.

تركيب طاقة شمسية

شركة تركيب طاقة شمسية توفر للعملاء ما قد يحتاجون له عند تركيب ألواح الطاقة الشمسية، كذلك نقوم شركة تركيب طاقة شمسية بالقياسات اللازمة لذلك، من كافة الجهات المختصة.

كما يعمل معنا المقاول خبرة في مجال تركيب طاقة شمسية وتركيب ألواح الطاقة الشمسية ويرافقك مندوب شركة تركيب طاقة شمسية أثناء تواجدك بشركة الكهرباء التي تتبعها لتقديم الطلب الخاص بك في حالة ما إذا أردت أن تحتفظ بالتيار الكهربائي الخاص بك.

ونحدد في الطلب حجم الألواح وعددها، فلابد من تقديم هذا الطلب لدى الشركة الحكومية للكهرباء بالدمام.

شركات طاقة شمسية

نظرا لزيادة الطلب على تركيب الطاقة الشمسية وتركيب ألواح الطاقة الشمسية بالدمام، فشركات طاقة شمسية أصبحت كثيرة ومتعددة، وكل منهما يقدم تسهيلات للعملاء

شركات طاقة شمسية بولز ليست في حاجة لتقديم تسهيلات للعملاء تجذبهم، فالعمل وإتقانه وتعدد الألواح التي نقوم بتركيبها، وخبرتنا في مجال الطاقة الشمسية هو الذي يجذب لنا العملاء

فنحن شركات طاقة شمسية نستخدم برامج متخصصة في مجال توليد الطاقة الشمسية تختلف، باختلاف نوع المبنى الذي وضعت له الألواح، كما نتميز في شركات طاقة شمسية بعمل دراسات الجدوى وحساب التكلفة الفعلية على أرض الواقع.

نحن أفضل شركات طاقة شمسية بالدمام حيث نقوم بالتنفيذ بسرعة لا مثيل لها، علما بأننا نمنح العميل أكبر ضمان يمكن أن يعطي في مجال الطاقة الشمسية على مستوى الشركات العاملة في هذا المجال .

سعر خلية الطاقة الشمسية

سعر خلية الطاقة الشمسية يختلف باختلاف حجمها وقدرتها وكم الطاقة الذي تنتجه، فقد تكون الخلية عبارة عن مجرد ألواح على الأسطح مع محول لتحويل الطاقة الممتصة من طاقة شمسية لطاقة كهربائية، أي خلية بتكنولوجيا بسيطة ( بي في).

وقد تكون خلية تحتوي على طاقة شمسية حرارية لصنع البخار مثلا ليمر عبر تور بينات خاصة  لتوليد الكهرباء ( سي أس بي)

وهناك أنظمة أخرى كل نوع يختلف عن الآخر في سعر خلية الطاقة الشمسية، لكنه يحتاج لتكنولوجيا وتقنية معينة ويحتاج لمهندسين وفنيين مختلفين.

ولأن كل نظام من النظم السابقة يولد طاقة معينة فنظام PV يولد تقريبا 550 ميجا وات أما CSP  فهي توالد حوالي 377 ميجا وات.

محل طاقة شمسية

محل طاقة شمسية يوفر لك عزيزي العميل كل ما يحتاج له تركيب ألواح الطاقة الشمسية بالدمام، من حيث قطع الغيار والألواح بأنواعها.

كما نوفر في محل طاقة شمسية الوصلات والأسلاك، علاوة على دراسة مهندس يقوم بحساب التكلفة الكاملة، يمكنك شراء كل ما تحتاجه الخلية الشمسية من محل طاقة شمسية بالدمام، كما يمكنك الاستعانة بنا بالتركيب.

كما نوفر بمحل طاقة شمسية الأجهزة الصغيرة التي تعمل بالطاقة الشمسية مثل كشافات الإضاءة وقت انقطاع الكهرباء، وكذلك الجولات التي تعمل بطارياتها بالطاقة الشمسية، وكذلك بعض الحاسبات.

و يمكنك من خلال محل طاقة شمسية التقدم بطلب تركيب خلية الطاقة الشمسية لأي نوع من أنواع المباني مثل المزرعة أو البيت أو الشركة أو حتى الفندق والقرية السياحية.

أدخلنا في محل طاقة شمسية بعض الخصائص الجديدة منها تركيب الخلية الشمسية ولكن عن طريق التقسيط، فنحن نعلم جيدا ارتفاع تكاليف التركيب، لذلك نحن نحاول التخفيف عن العميل قدر المستطاع.

طاقة شمسية للبيت

شركة تركيب طاقة شمسية للبيت تقوم بتركيب طاقة شمسية للبيت فوق الأسطح تغنيك عن فاتورة الكهرباء، كما توفر لك قيمة الفاتورة التي تقوم بدفعها شهريا.

فنحن شركة تركيب طاقة شمسية للبيت نوفر لك إضاءة قوية للمنزل كما نوفر لك مالا شهريا، ذلك المال الذي كان يتم دفعه لفواتير الكهرباء، وهو مبلغ ليس بالقليل.

تقوم شركة تركيب طاقة شمسية للبيت بتركيب النظام الذي تريده وهو كونك تقوم بتركيب نظام طاقة شمسية منفصل عن نظام الكهرباء التقليدي حيث تقوم بعمل بطارية تخزين لاحتياجات المنزل.

أو نقوم بتركيب النظام الذي يتم ربطه مع الكهرباء الحكومية

ألواح طاقة شمسية للبيع

 كل ما عليك هو الاتصال بنا وتحديد ماذا تريد، وتسمح لفريق عمل ومعاينة المثالية بولز بزيارة الموقع، ونحن نقوم بالباقي. حيث نختار لك أفضل ألواح طاقة شمسية للبيع، كما نستخدم أفضل الأسلاك وأدق الأنظمة، فلا تشغل بالك بأي شيء.

شركتنا أقدم من قام ببيع ألواح طاقة شمسية للبيع وأكثر الشركات خبرة في مجال الطاقة المتجددة، فكل جديد في مجال ألواح طاقة شمسية للبيع التي تنتج الطاقة الشمسية تجده لدينا أولا.

نقوم بتوفير ألواح طاقة شمسية للبيع باختلاف كم الواط الذي ينتج منها، بداية من 50 حتى 15 و300 واط أو أكثر، نحن نملك أفضل فريق عمل وأفضل سعر خلية الطاقة الشمسية مع أسرع تنفيذ.

المثالية بولز لإنتاج الطاقة الشمسية من الألواح بالدمام تعد من أفضل الشركات في هذا المجال، حيث العمل المستمر للبحث عن كل جديد، فنحن بالفعل نستخدم أحدث التكنولوجيا في مجال الطاقة الشمسية.

3 أفكار عن “ألواح الطاقة الشمسية بالدمام”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود ان استفسر عن اسعار مواد الطاقة الشمسية من الى هل لديكم توريد مواد ام لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!