شركة عزل مسابح بالخبر

شركة عزل مسابح بالخبر

شركة عزل مسابح بالخبر شركة عاملة منذ وقت طويل في مجال عزل المسابح، لذلك فهي تملك الخبرة الكبيرة في مجال عزل المسابح، لحماية مسبحك من الضرر، خاصة أن المسبح وسيلة جيدة للترفيه والرياضة، في الكثير من المنازل، ولذلك فعزل المسابح وما بها من مياه ضروري في أغلب الأحيان لضمان سلامة المبنى.

شركة عزل مسابح بالخبر
شركة عزل مسابح بالخبر

شركة عزل مسابح حي الثقبة

افضل شركة عزل مسابح بالخبر

شركة المثالية بولز، تقدم لك عزيزي العميل خدماتها التي لا تنتهي في مجال عزل المسابح، فما نقوم به من أعمال تعد خدمات فريدة لا مثيل لها في شركة أخرى، كما نقوم بتلك الخدمات بأمانة ودقة ومثالية عالية، لن تجد مثيل لها بأي مكان أخر، لذلك نعتبر افضل شركة عزل مسابح بالخبر.

عزيزي العميل عندما تحافظ على المياه داخل المسبح وتمنعها من التسرب يعد ذلك حفاظا لها، حيث منع تسرب مياه الصرف إلى ماء المسبح.

والعزل عزيزي العميل عن طريق مواد خاصة نقوم باستخدامها تمنع تسرب أي شيء للمياه.

أو تركيب حاجز خاص يمنع من تسرب الفطريات والبكتريا للمياه داخل المسبح، فهو يقوم بتنقية الماء أولا بأول داخل المسبح.

ونظرًا لمعرفتنا لكل هذه الأسباب والعلم الكبير بهذا المجال جعلنا افضل شركة عزل مسابح بالخبر، وبرغم أن لقب افضل شركة عزل مسابح بالخبر لم يكن سهل الوصول إليه إلا أنه على حسب رأي العملاء الذين تعاملوا معنا.

شركة عزل مسابح حي الكورنيش

دهان عازل للمسابح بالخبر

شركة عزل مسابح بالخبر، تستخدم مواد عازلة قوية، وكلها مواد تعمل على منع تسرب الماء من المسبح، أو اختلاط ماء المسبح بغيرها.

كما تعمل على أن تكون مواسير المسبح آمنة بعيد عن أي اختلاط، فلا تختلط بمواسير الصرف الصحي أو مواسير الغاز، تلك المواد نقوم بدهانها داخل المسبح باستخدام دهان عازل للمسابح بالخبر، إذا كانت لا تتفاعل مع الماء ولا تسبب تلف لمظهر المسبح.

ومن تلك المواد التي نقوم بدهان المسبح بها بالشركة المثالية بولز، ما يلي:

البولي إيثلين وعزل الإيبوكسي، كما نستخدم دهان عازل للمسابح بالخبر وكذلك المواد الألمانية القوية التي لا تسمح بنفاذ الماء من أي مكان من جهة سواء من داخل المسبح أو من خارجه.

نستخدم كذلك مادة البيتومين، وهى مادة قوية تمنع خروج الماء من المسبح، وبذلك تحافظ على جسم المسبح من الخارج دون تلف.

لذلك فإن دهان عازل للمسابح بالخبر في بعض الاحيان يعتبر حل عملي يتم استخدامه في شركتنا، لذا إن كنت تحتاج إلى دهان عازل للمسابح بالخبر يمكنك التواصل مع شركتنا.

شركة عزل مسابح حي ابن سيناء

عازل المسابح من الداخل بالخبر

 شركة عزل المسابح بالخبر، تعتمد دائما على التكنولوجيا الحديثة التي تبحث دائما عن أحدث الطرق، التي تساعد على حيالة أرقى وأمتع، لذلك نستخدم أحدث المواد منها:

عازل المسابح من الداخل بالخبر بمادة الرتنج ألكرليك وهى مادة تقوم بعزل المسبح، تملأ التشققات الموجودة بأرضية المسبح والبعض يطلق عليها الإيوزكوت.

كما تقوم هذه المادة بحماية أرضية المسبح وجوانبه من الداخل من التآكل، كما أنها مادة شديدة الالتصاق فتقوم بدور عازل المسابح من الداخل بالخبر، فجزئياتها تلتصق معا بخواص، لا تسمح بمرور شيء من بينها.

تلك المادة تمنع نمو الفطريات والطفيليات بالمسابح، كما أنها غير قابلة للاشتعال، يحل محل المواد التقليدية مثل ألواح البوليمر، وإن كانت موجودة لمن يريد استخدامها.

يطلق على مادة الرتنج ألكرليك عزل النانو نظرا لقوة الالتصاق بين أجزاء المادة فتقوم بدور عازل المسابح من الداخل بالخبر.

كما أنه طلاء مرن لا يمكن كسره أو تقشيره، كما يمكن طلائه مباشرة على المادة الخرسانية، كما يمكن تلوينه فيعطي اللون الذي يفضله العميل.

لذلك فإن أردت عازل المسابح من الداخل بالخبر فعليك التواصل مع شركتنا نصلك أينما كنت.

شركة عزل مسابح حي اليرموك

عازل مسابح بالخبر

نقوم بشركة المثالية بولز بعمل عازل مسابح بالخبر باستخدام مادة الإيبوكسي بكل أنواعها ولفائف البيتومين العازلة أو البيتومين السائل.

كما نستخدم لعمل عازل مسابح بالخبر من الداخل مادة البنترون وهى مادة شبيه بالدهان، وهى مادة سهلة الاستخدام، كمال أنها شديدة الصلابة وفعالة.

ويقوم عازل مسابح بالخبر عند تطبيقه على المسابح من الداخل وهى تتكون من رمال إسمنتية وحبيبات مثل الكوارتز تعمل على منع التسرب، وتعمل على العزل التام للمسبح من الداخل ، ومنع تسرب الماء من داخله.

فإن كنت تحتاج إلى عمل عازل مسابح بالخبر فتواصل مع فريقنا للتوصل إلى أفضل نتيجة ممكنة.

شركة عزل مسابح حي التعاون

أنواع عزل المسابح

المسابح مثل الخزانات ومن أنواع عزل المسابح هو عزل إيجابي وعزل سلبي، فالعزل الإيجابي الذي يعتمد على الفصل التام بين الخراسانية وبين المسبح، أما العزل السلبي فهو يعتمد على منع تسرب وخروج الماء من الجهة الأخرى من المسبح.

فعند إنشاء المسبح لابد من التفكير الجيد كيف سنقوم بتحديد أنواع عزل المسابح، ونحن بشركة المثالية بولز شركة عزل مسابح بالخبر نقوم عنك بهذا التفكير إذا قمنا نحن بإنشاء المسبح وتصميمه فنحن سنقوم بعزل المسبح، بل نقوم عنك باختيار أفضل مواد عزل.

شركة عزل المسابح بالخبر تقوم بالعزل المائي أو العزل الإيجابي وهو أكثر من طبقة حسب رغبة العميل، كما نقوم بتنفيذ العزل السلبي وهو عزل الخزان من الخارج

.وتتميز شركتنا بتوافر أنواع عزل المسابح المختلفة، فإن كنت في حيرة عن أنواع عزل المسابح فتواصل مع فريقنا وسنشرح لك كل شيء ونساعدك في الاختيار أيضًا.

شركة عزل مسابح حي الخور

طريقة عزل المسابح

تختلف طريقة عزل المسابح من مسبح لأخر حسب احتياجات وطلبات العميل، وميزانيته فبعضها مرتفع الثمن والأخر يمكن أن يكون في متناول الجميع، ولكن يتم العزل بطرق ثابتة مع اختلاف المواد التي تستخدم ومن تلك الطرق ما يلي:

  • تنظيف أرضية الحمام جيدا.
  • وضع طبقة من البلاط عالي الجودة والذي يتم اختياره من جانب مجموعة من أفضل العمال.
  • وضع طبقة من مادة عازلة ويتم اختيار أفضل مواد العزل، والمادة التي يتمن اختيارها من جانب الكثير من العملاء لشهرتها ومناسبة أسعارها هي مادة البيتومين.
  • استخدام الفوم الحراري الفوم الحراري، والبعض يضع مادة تسمى الانثومات قبل الفوم الحراري.
  • كما نقوم بوضع نوع من اللاحم لسد الفراغات بين الفواصل.
  • عند الانتهاء من مراحل العزل هذه نقوم بتنظيف المكان جيدا قبل وضع السيراميك.

وهناك أكثر من طريقة عزل المسابح منها:

يمكن استخدام طريقة عزل المسابح عن طريق رش سائل على الجدران والأرضية من البيتومين السائل،  ونتركها حتى تجف، ثم فرد لقائف البيتومين بطريقة طولية، ثم طبقة أخرى بطريقة عرضية.

ثم وضع شرائح من الألومنيوم، ثم لحام الفوم كل ذلك قبل وضع الطبقة الأخيرة وهى طبقة السيراميك.

وهناك من يفضل طريقة عزل المسابح من خلال وضع طبقة من الخرسانة قبل السيراميك لتكون عازلة بين البيتومين وبين السيراميك.

لابد من التأكد من قوة عملية العزل حتى لا تتسرب الماء من المسبح للأرض أو العكس.

عزل المسابح بعد البلاط

يعتبر عزل المسابح بعد البلاط من الضرورات القصوى في أغلب الأوقات، لهذا لا يمكنك التعامل مع أي شركة لعمل عزل المسابح بعد البلاط، حيث أن الأمر يحتاج لدقة وخبرة وهما يتوفران في شركتنا لعمل عزل المسابح بعد البلاط.

فإن كنت بحاجة لعمل عزل المسابح بعد البلاط فتواصل معنا في أقرب فرصة.

شركة عزل مسابح حي أشبيليا

أهمية عزل المسابح بالخبر

عندما تقوم بعزل المسبح بالاستعانة بخبرة شركة عزل المسابح بالخبر بما لديها من خبرة طويلة في مجال عزل المسابح فأنت تحمي نفسك وتحمى مسبحك من:

  • حدوث تسرب للمياه للمبنى الذي بجوار المسبح.
  • الحفاظ على خرسانة المبنى في حالة إذا كان المسبح داخلي.
  • المحافظ على المسبح من الرطوبة.

شروط يجب الانتباه لها عند اختيار المواد المستخدمة في العزل:

عندما تتعامل مع شركة مثل شركة المثالية بولز أعرف أنك تتعامل مع أفضل شركة عزل مسابح بالخبر، لذلك فكل المواد التي نستخدمها هي مواد:

  • صديقة للبيئة وعازلة جيدة للماء والرطوبة ومقاومة للصدأ.
  • تلك المواد غير قابلة للاشتعال ومقاومة للفطريات والبكتريا، وبذلك فهى تقلل من الأمراض التي قد تتسبب لمن يقوم باستخدام المسبح.
  • أن تتحمل الفرق في درجات الحرارة.
  • ألا تتفاعل بشكل سلابي مع المواد التي تضاف للمياه مثل الكلور والديتول لتعقيم الماء.
  • أن لا تكون تلك المواد موصلة للحرارة، وأن تبقى فترة طويلة من الزمن.

اطمئن عزيزي العميل فنحن بشركة المثالية بولز شركة عزل مسابح بالخبر لا نستخدم أي مادة من مواد العزل إلا بعد اختبارها جيدا، والقيام بعدة اختبارات عليها قبل استخدامها.

لذلك فكل ما نقوم به هي طرق جيدة ومجربة من قبل، بدليل عدم وجود شكوى من المسابح التي قمنا بعزلها من قبل، بكل كلها تعمل بكفاءة عالية.

ولعل ذلك يرجع للمتابعة المستمرة أثناء العمل من جهة، ولدقة عملنا من جهة أخرى، كما إننا نقوم بصيانة مستمرة للمسابح التي قمنا بعزلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!